الابراج

نسبه التوافق بين برج السرطان وبرج الأسد وتعريف كل منهما 2021

من أكثر الأشياء التي توثر علي الإنسان، هي شخصيته وطبيعية هذه الشخصية، لذلك نلجأ إلي أساليب كثيرة لمعرفة هذه الأشياء، ومن أشهر هذه الأساليب هي الأبراج أو ما يسمي بعالم الفلك والأبراج، التوافق بين السرطان والأسد وقد انجذب إلي هذا العالم الكثير من الأشخاص، لأنهم قد شعروا بالكثير من الوصف الدقيق لهم، وتفسير الأشياء التي تحدث لهم في كافه المجالات، و مصادر هذا العلم هو حركة الكواكب، مع بعضها البعض والتغير الذي يطرأ عليها من أشياء كثيرة، واليوم سوف نتحدث عن برجان هما مثل الماء والنار، وقد صدق الوصف تماما عند قول ذلك، فهما برج السرطان المائي وبرج الأسد الناري.

برج السرطان

تعريف برج السرطان:

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر  وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان، ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية، ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

امرأة برج السرطان:

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان:

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته، صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

برج الاسد

تعريف برج الأسد:

الأسد هو برج ناري وهو البرج الخامس في دائرة الأبراج الاثني عشر، وقد اكتسب هذا البرج الطبع الناري كثيرا، فهم أشخاص سريعون الغضب ولا يتقبلون رأي اي شخص من حولهم، ولا يدخلون أشخاص يساعدوهم في حل مشاكلهم، فهم لا يحتاجون الي أحد فهم يعرفون كل شيء، وأيضا يمتلكون شخصية تلفت جميع أنظار من حولهم.

لأنهم يريدون أن يكونوا مصدر الاهتمام دائما، ويمتلكون صفات قيادية كبيرة جدا وهذا يميزهم أيضا، هذا غير حب السيطرة علي الآخرين سواء في الحب او العمل، ولكن أيضا هم أوفياء للغاية لجميع أصدقائهم و يساعدون الجميع دائما، وأيضا يقدسون الحب والعلاقات العاطفية.

امرأة برج الأسد:

مواليد هذا البرج من النساء مميزون للغاية، فهم يقومون بالاعتناء بأنفسهم وبالأخرين كثيرا، وينتظرون أيضا مقابل هذا الاهتمام والحب بالمثل، وأيضا يتميزون

في العمل حيث يحتلون المناصب الكبيرة، لأنهم يحبون الشخصية القيادية والشعور بالفوز دائما، ولا يتقبلون آراء من حولهم فهم لا يسمعون إلا لأنفسهم فقط.

وأيضا يتمتعن بالذكاء الشديد ويتجنبون الأشياء الروتينية، فهذه الأشياء والحياة العملية لا تناسب شخصيتهن بالمرة، و يخضن في الكثير من التجارب فهم يمتلكون جرأة كبيرة، وثقه بالنفس شديدة للغاية، ورغم ذلك فهن أوفياء كثيرا لمن يحبون، وأيضا لا يغفرن الخيانة في العلاقات أبدا.

رجل برج الأسد:

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون الكثير من الصفات القوية، فهم أشخاص يحبون القيادة والسيطرة على الآخرين، ولا يقبلون النقد بهذه البساطة، ويريدون دائما أن يكونوا هم مصدر الاهتمام، من الجميع ولا يهابون أي شيء فهم دائما يدخلون في أشياء جديدة.

وتحديات غريبة فإنهم يتعايشون مع المخاطر، ورغم كل هذه الأشياء إلا أنهم يمتلكون حنان كبير جدا اتجاه الجميع، وأيضا يتحملون المسؤوليات التي تلقي على أكتافهم، و أيضا هم من الشخصيات الدرامية للغاية والتي تظهر كثيرا عندما يتعرضون لمواقف صعبه.

التوافق بين برج السرطان والأسد:

بعد تبين صفات الأسد والسرطان، نلاحظ أنه لا توافق بين هذين البرجين كثيرا، وهذا بسبب اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر، رغم أنهما يشتركان في العاطفة ذاتها واحترام كل منهما للأخر، فهما في المشاعر يسلكان نفس الطريق، ويعطون مشاعر كثيرة جدا للشريك الاخر، ولكن هناك صفات أخر أيضا تساعدهم علي العيش معهم، وهذه الصفات مختلفة تماما لأن السرطان يحب الاستقرار ويهتم كثيرا بمشاعره.

بخلاف الأسد الذي يريد الاهتمام به دائما و في بعض الأحيان يقسوا علي شريكه، والسرطان يمتلك شخصية مسالمة للغاية وضعيفة، بخلاف الأسد ذو الشخصية القيادية وحب السيطرة وهذا سوف يؤذي مشاعر السرطان، لذلك فهناك طريقان اما يقدم كل شخص تنازلات للأخر لكي تستمر الحياة، واما تفرق بينهم جميع الاختلافات التي بينهم، ولهذا فإن نسبة التوافق بينهم هي ٥٠% النصف لأنهم سوف يحددون كيف يتقبلون بعضهما.

السابق
اجمل اشكال السجاد 2021 صور سجاد بتصميمات جديدة 2022
التالي
توافق برج السرطان مع برج العقرب وتعريف كل منهما للرجل والمرأة 2021 / 2022

اترك تعليقاً