الابراج

مميزات مواليد أبراج شهر يوليو بالتفصيل .. صفات أبراج شهر 7

الكثير من الصفات الشخصية للفرد قد تكتسب من خلال البرج التابع له ولذلك نهتم بتوفير مميزات مواليد أبراج شهر يوليو بالتفصيل ولان شهر يوليو، من الشهور الميلادية التي تحتوي علي برجين مختلفين من الأبراج الفلكية، وهو برج السرطان وهو من الأبراج المائية ولذلك فان مواليد برج السرطان التي تبدأ تواريخهم من يوم 21 من شهر يونيو وحتي يوم 22 من شهر يوليو وبالتالي فان البرج الآخر فهو برج الأسد والذي يعتبر من الأبراج النارية وتبدأ تاريخ مواليده من يوم 23 من شهر يوليو وحتي يوم 22 من شهر أغسطس، ولذلك سنحرص على إيضاح مميزات مواليد أبراج شهر يوليو بالتفصيل.

الأبراج المائية:

تشترك جميع الأبراج المائية في العديد من الصفات المشتركة فيما بين تلك الأبراج وتتضح أن الأبراج المائية، تشمل على برج السرطان وبرج العقرب وأيضا برج الحوت وهذه الأبراج تشترك في هروبهم الدائم من الواقع، واتجاههم نحو عالم الخيال بعيدا عن مواجهه المشاكل التي تقابلهم، بالإضافة إلي شخصيتهم المرحة والفكاهية والتي كثيرا ما يرغبون في إسعاد الآخرين.

العاطفة:

حيث يتميزون بالرومانسية الكبيرة، في حياتهم العاطفية وإمكانيتهم للتعبير عن مشاعرهم للطرف الأخر، بحرية كاملة.

الإخلاص:

يتميزون بالإخلاص والوفاء في حياتهم العملية المختلفة، مهما كانت الصعاب التي تواجههم فهم يخلصون لعملهم، بكل ما يستطيعون من جد واجتهاد.

التضحية:

يمتلكون روح التضحية للآخرين، بما يمتلكونه لأنفسهم فهم يفضلون مساعدة الآخرين كثير إذا احتاجوا للمساعده.

حسن التخطيط:

لهم نظرة مستقبلية سليمة، تمكنهم من التفكير بإمعان في التخطيط لمستقبلهم، وفي كيفية تحقيق أهدافهم.

الذكاء:

يتسمون بالذكاء في التعامل مع الآخرين، وفي حل الكثير من المواقف والمشاكل التي تقابلهم.

  • مميزات برج السرطان:

الإبداع:

يتسمون بالخيال الواسع والذي يستخدمونه في الإبداع، والتفكير في الأفكار الجديدة التي يستخدمونها في عملهم.

العاطفة:

حيث يمتلكون الكثير من المشاعر والعواطف التي يفضلون الإفصاح عنها، باستخدام أفعالهم وكلماتهم ببلاغة شديدة.

الحدس:

كثيرا ما يرون ما يحدث في المستقبل، كنتائج مستقبلية بحدس قوي فهم يتمتعون بالذكاء، الذي يمكنهم من تخمين النتائج المستقبلية.

العطاء:

 يقدم الكثير من العطاء لأصدقاءه ومن حوله، ممن يطلبون الدعم أو المساعدة في حياتهم.

الإقناع:

لديهم القدرة على إقناع الآخرين بأي أمر، فهم موهوبون بالسيطرة على تفكير من أمامهم وإقناعهم بالكثير من الأمور، بسهولة ومهارة عالية.

الحماية:

يهتم بحماية الكثير من أحبابة وكل من حوله، فهو يفضل أبقاءهم في مأمن من العالم وبعيدا عن مشاكل الحياة.

الأبراج النارية:

تعرف الأبراج النارية باشتراكها بالكثير من الصفات المميزة بينهم، ومن تلك الصفات الثقة في النفس حيث انهم يحبون التميز في عملهم وشغلهم المسؤولين، عنه في كل المجالات ولذلك تشمل الأبراج النارية برج الأسد، وبرج الحمل، بالإضافة إلي برج القوس.

  • مميزات الأبراج النارية:

التعلم:

يفضلون تعلم الأمور الجديدة، والاطلاع على كل ما هو جديد في المجالات من حولهم، وذلك يدفعهم إلي البحث والتفتيش حتي يصلوا إلى ما يرغبون في تعلمه.

التفاؤل:

يتميزون بنظرتهم الإيجابية، للحياه والبحث عن الأمور الإيجابية في حياتهم اليومية، مما يجعلهم يرون النصف الملء من كوب الحياة.

النشاط:

يتميزون بنشاطهم المستمر، في إتمام المسؤوليات المطلوبة منهم، على اكمل وجهه مما يؤهلهم إلي ترقي العديد من المناصب الهامة.

الذكاء:

يتميزون بالذكاء العالي في تعاملهم مع أمور حياتهم اليومية، كما انهم يمتلكون ذكاء عاطفي في الحياة العاطفية، تمكنهم من التعبير عما بداخلهم بسهولة وبطرق سريعة.

الابتكار:

لا يفضلون أن يقضوا أوقاتهم بأسلوب تقليدي، وإنما يفضلون الابتكار والتفكير المبدع في حياتهم.

الظهور:

يحبون أن يكونوا بارزين في المناسبات العامة، والخاصة وان تلقي الأضواء عليهم.

  • مميزات برج الأسد:

الطموح:

يتميز برج الأسد بالإبداع والطموح في حياته، وفي كيفية تفكيره في خوض تلك المعارك التي يواجهها في حياته، وكيفية التغلب على المشكلات التي تقابله.

الكرم:

حيث يعتبر من اكثر الشخصيات الكريمة والسخية، التي لا تبخل عمن حولها بما تمتلك بل تفضل أن تجود عليهم، بما تمتلكه من أمور مادية أو معنوية.

الفكاهة:

يحب برج الأسد المرح والضحك مع الآخرين، والكثير من إلقاء النكات حيث انه يحب اوقات الفرح والمزاح، مع الآخرين اكثر من اوقات الجد.

القيادة:

من الشخصيات القيادة التي تحب أن تلقي الأوامر على الآخرين، بالإضافة إلي أنها لا تحب أن تتلقي الأوامر من احد، وإنما تفضل أن تتخذ قراراتها من تلقاء نفسها.

التفاؤل:

يتميز بالتفاؤل والنظر إلي الأمور من الجهة الإيجابية، فهو لا يعقد الأمور أو ينظر لمشاكلها فقط، وإنما يفضل أن يجد الأمور الجيدة اكثر.

الأناقة:

يهتم بالمظهر الخارجي للأمور وقد يغفل عن الأمور الجوهرية، حيث انه يهتم جدا بالملابس والموضة، والكثير من الأمور اللامعة من الخارج.

إقراء أيضا:

برجك حسب الأبراج الفلكية الأربعة المائية الهوائية الترابية النارية.

وبذلك فان برج الأسد قد اشترك في الكثير من الصفات المميزة مع الأبراج النارية، والتي أهلته إلي الانضمام إلي تلك المجموعة، حسب تقسمية علماء الفلك.

السابق
مميزات صفات مواليد أبراج شهر سبتمبر .. صفات أبراج شهر 9
التالي
أسماء أولاد بحرف النون ومعانيها 2021

اترك تعليقاً