الابراج

توافق برج السرطان مع برج الثور وتعريف كل منهما

الأبراج هي من أكثر الأشياء التي يهتم الناس بقراءتها، سوي علي سبيل الترفيه و التسلية أم الاعتقاد، ففي النهاية هي علم يدرس دائما، وهناك فئة من الأشخاص يهتمون به جدا، لذلك يكثر الحديث عنه والتوقعات الخاصة بكل برج، من هذه الأبراج الاثني عشر وتقسيم هذه الأبراج الي أربع أقسام تعبر عنها، لذلك سوف نتحدث اليوم عن قسمان من هذه الأبراج، وهما السرطان المائي و الثور الترابي، ومدي توافق برج السرطان مع برج الثور.

برج الثور

تعريف برج الثور:

برج الثور هو البرج الثاني في دائرة الأبراج الاثني عشر، وهو من ضمن الأبراج الترابية، و عندما نتحدث عن مواليد الثور لا نستطيع تحديد صفات خاصه فقط، فهم أشخاص مختلفون عن بعضهم البعض، ولكن سوف نذكر الصفات العامة للجميع، ومن أكثر الصفات التي يتميزون بها عن باقي الأبراج، هي طريقة التفكير الخاصة بهم والتي، تتسم بالمنطقية والعمق لذلك يلجأ إليهم الكثير من الأشخاص، لكي يستمعون الي آرائهم أو يقدمون إليهم النصائح، لذلك هم أيضا أشخاص يحبون مساعدة الجميع وتقديم يد العون دائما.

وهذا يدل علي أنهم أشخاص يمتلكون قلب واسع، وحساس للغاية وهذا يجعلهم مرهفي الحس دائما، هذا غير الطموح الكبير لأنهم دائما يتطلعون الي القمة، وهذا يجعلهم يجتهدون كثيرا في العمل ويمتلكون صبر لا حدود له لكي يصلوا إلي ما يريدون، وفي طريقهم الي ذلك يستطيعون أن يكسبوا ود الكثير من الناس، ويكونوا صدقات كثيرة ويساعدهم في ذلك اخلاصهم في جميع العلاقات، وأيضا هذا غير دقة الملاحظة التي يتمتعون بها، والتدقيق في أصغر  التفاصيل وهذا يجعلهم أشخاص لديهم ذوق في كافة الفنون، لأن مثل هذه الأشياء تؤثر على العاطفة الخاصة بهم.

ولكن هناك بعض الصفات السلبية والتي يتجنبها الجميع، منها حب التملك في كل شيء حتي أبسط الأمور، والسيطرة علي الجميع والفوز دائما وعدم تفوق أحد عليهم، وأيضا الغيرة المريضة والتي تجعلهم أشخاص لا يطاقون في بعض الأحيان، وأيضا ماديون للغاية ويحبون المال كثيرا، وتجميع الكثير منه لأجل العيش في رفاهية وراحة كبيرة، ولذلك يعتمدون كثيرا علي غيرهم في كافة الأعمال، وهذا يجعلهم يميلون كثيرا الي الكسل والاسترخاء، هذا غير تمسكهم بمن حولهم وخاصة الأشخاص المقربين منهم.

رجل برج الثور:

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون طيبة قلب كبيرة جدا جدا، وهذا يجعل الكثير من الناس يحيطون بهم بسبب هذه الصفة الرائعة، وأيضا الإخلاص والتفاني في العمل وشدة التصميم والذي من المستحيل أن يتركوا عمل غير مكتمل، وهذا يجعلهم كثيرة الصبر لكي يحققوا الناجح المراد، ويتميزون بالإخلاص أيضا لشريكة حياتهم والاهتمام بها، هذا غير الكرم الواسع المتصفون به سواء القريب أم للبعيد.

ومن أفضل الصفات التي يحبها الجميع بهم هي أنهم لا يتحدثون كثيرا، ولكن يستمعون لمن حولهم ولا يقاطعهم ابدا، لهذا هم أشخاص مريحون نفسيا في أوقات كثيرة، وهذا يجعلهم من الأشخاص الناجحون كثيرا في الحياة، ولكن يتصفون بالعند الكبير والذي يجعلهم لا يستمعون لأي شخص، هذا غير التسلط علي الجميع في بعض الأحيان، هذا غير الميل الي الخمول والكسل.

امرأة برج الثور:

مواليد هذا البرج من النساء يتمتعون بالكثير من الصبر والهدوء والبرود في الكثير من الوقت، وهذا يجعلهم أشخاص يعقلون الأمور بسرعة كبيرة، ولا يتحدثون إلا عندما ينتهي الشخص الذي أمامهم من كل شيء، وهذا يدل على الذكاء الكبير الذي يتمتعون به، وكل هذه الصفات تجعلهم مؤهلين لكي يتحملون المسؤولية دائما، ولكن هم في النهاية نساء اي الجنس الحساس للغاية، والذين يتأثرون كثيرا بأي شيء يحدث معهم، ويريدون أن يظهروا جمالهم طوال الوقت وهذا يجعلهم ذو اهتمام كبير بأمور التجميل.

برج السرطان

تعريف برج السرطان:

السرطان هو برج مائي وهو البرج الأول في الأبراج المائية الثلاثة، والبرج الرابع في دائرة الأبراج الاثني عشر وقد تميز بالوفاء الشديد لمن حوله، هذا غير العاطفة الكبيرة والتي تتحكم به في أغلب الأحيان، ولكن هم أشخاص رائعون للغاية، ولكن يتمتع أكثرهم بضعف الشخصية، لأنهم يهربون من المواجهة سريعا ولا يريدون منافسة أحد، وهذا يجعلهم صيد سهل لكثير من الناس.

ولكن عندما يقوم شخص ما بأذيتهم، يخرجون عن هذه الطبيعة الوديعة ويتحولون لبركان ضخم، والكوكب المسيطر علي هذا البرج هو القمر، لذلك يظلوا في بعض الأوقات متوترين للغاية، ويحيط بهم الكثير من الغموض والأشياء الغير قابلة للشرح، ومن أكثر الأحجار التي ينجذبون لها هي أحجار اللؤلؤ، أحجار الياقوت بألوانه الكثيرة، و حجر العقيق الأبيض الذي يشبه القمر كثيرا.

امرأة برج السرطان:

مواليد هذا البرج من النساء يصعب التعامل معهم، برغم أنهم يملكون عاطفة كبيرة جدا وتحمل من الرقة والهدوء كثيرا، ولكن عندما يعبث أحد معها لا تسامحه وتكون شخصية قاسية للغاية معه، فهي تملك وفاء لجميع العلاقات وخاصة العلاقات الخاصة مثل العائلة والزوج والأطفال.

رجل برج السرطان:

مواليد هذا البرج من الرجال يمتلكون صفات نبيلة، وجميلة وساحرة في بعض من الأحيان فهم يملكون طبيعة رائعة، وصفات راقية ولكن التعرف عليه صعب جدا لأنه يمتلك غموض داخل حياته، صعب الوصول إليها لذلك يجب التعامل معهم بحذر في البداية، ولكن هم يمتلكون قلب أبيض ويحبون الجميع، ويقدسون العلاقات والعائلة.

توافق برج السرطان مع الثور:

التوافق بين السرطان والثور هو من أكثر العلاقات الناجحة في كافة المجالات، وخاصة في الحب والزواج برغم اختلاف طبيعة كل منهما عن الآخر، إلا أنهما يكملان بعضهما دائما لأن الثور، دائما في حاجه الي الاحتواء والاهتمام به، والسرطان يستطيع أن يحتوي الثور سريعا ويقدم له الاهتمام.

هذا غير الاشتراك في المشاعر والأحاسيس برغم أن الثور لا يعترف بمشاعره، إلا أن السرطان يعرفها ويشعر بها دائما، ويطلق علي هذان البرجان أنهما من الأبراج التي لا تنفصل أبدا، لذلك نسبة التوافق بين السرطان و الثور ٩٢% وهي من أعلي النسب علي الإطلاق، وهذا يدل علي أنهما يمثلان علاقة ناجحة جدا جدا.

السابق
توافق برج السرطان مع برج القوس وتعريف كل منهما 2021
التالي
توافق برج السرطان مع برج الميزان وتعريف كل منهما 2021 / 2022

اترك تعليقاً